التخطي إلى المحتوى

عيوب هيونداي سوناتا 2025 نظرة على بعض العيوب المحتملة بينما حظيت هيونداي سوناتا 2025 بثناء كبير لتصميمها الأنيق وتقنياتها المتقدمة وأدائها القوي، فمن المهم النظر في بعض العيوب المحتملة قبل اتخاذ قرار الشراء. تجدر الإشارة إلى أن هذه هي عيوب مُحتملة و قد تختلف تجربة كل شخص مع السيارة.

عيوب هيونداي سوناتا 2025

  • ضيق مساحة الرأس في المقاعد الخلفية: يشير بعض المراجعين إلى أن مساحة الرأس في المقاعد الخلفية قد تكون ضيقة بالنسبة للركاب طوال القامة. قد يكون ذلك عاملًا يجب مراعاته إذا كنت تخطط لاصطحاب عائلتك أو أصدقائك في رحلات متكررة.
  • ضعف عزل الصوت: ذكرت بعض التقييمات أن عزل الصوت في سوناتا 2025 قد لا يكون كافياً لحجب ضوضاء الطريق و محرك السيارة. قد يكون ذلك مزعجًا للسائقين الذين يفضلون قيادة هادئة.
  • شاشة المعلومات والترفيه معقدة: تتميز سوناتا 2025 بنظام معلومات وترفيه بواجهة سهلة الاستخدام و شاشة لمس كبيرة. ومع ذلك، قد يجد بعض المستخدمين أن النظام معقد ويصعب التنقل بين قوائمه.
  • نقص في بعض الميزات: قد تفتقر سوناتا 2025 إلى بعض الميزات المتوفرة في سيارات منافسة في نفس الفئة السعرية، مثل فتحة سقف ونظام تهوية خلفي و أنظمة مساعدة السائق متقدمة.
  • ارتفاع سعرها: تُعدّ سوناتا 2025 من أكثر سيارات الفئة السيدان شعبية في المملكة العربية السعودية، و لكنها تأتي بسعر قد يكون مرتفعًا بالنسبة لبعض المشترين.

تعرف على مميزات هيونداي سوناتا 2025 .